سياسة العائدات
سياسة التبادل
يسعدنا استبدال أي منتجات DELSEY التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال www.delsey.ae في غضون 14 يومًا من تاريخ الشراء (التسليم)، بشرط إرجاع المنتج في عبوته الأصلية وإرفاق الإيصال الأصلي كإثبات للشراء.
كيف يعمل كل هذا في الممارسة العملية؟
1) بدء الإرجاع
إذا أجريت عملية شراء عبر الإنترنت عبر www.delsey.ae ووجدت منتج ديلسي الخاص بك معيبًا، يُرجى تسجيل الدخول إلى https://support.jashanmalgroup.com وتقديم طلب لمراجعته وحل المشكلة من فريق خدمة ما بعد البيع. يُرجى مشاركة تفاصيل المنتج (مع الصور) وفاتورة الشراء هنا لأي إجراء.
2) قم بتعبئة المنتجات مع ملصق الإرجاع
قم بتعبئة الطلب في الصندوق الأصلي (يمكن استخدام صناديق مختلفة، ولكننا نشجع بشدة على إعادة التدوير حيثما أمكن) وقم بإرفاق الملصق الجديد، مع التأكد من تغطية الملصق الأصلي.
3) إسقاط المنتجات أو تسليمها إلى الناقل
قم بإسقاط مرتجعاتك في أي من مواقع نقاط التجميع المتاحة أو انتظر استلامها من قبل الناقل في التاريخ المقترح.
4) انتظر تأكيد الإرجاع
سوف تتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني عندما يتم إرجاع طلبك بشكل صحيح إلى مستودعاتنا وبدء عملية استرداد الأموال (10 - 15 يوم عمل).
5) وقت وطريقة استرداد المبلغ
سنقوم برد المبلغ خلال 10-15 يوم عمل من وقت استلامنا للمنتجات في مستودعاتنا وإذا اجتاز المنتج فحص الجودة (QC). سيتم إضافة المبلغ إليك عبر نفس طريقة الدفع المستخدمة.
يرجى الملاحظة:
- يجب إرجاع أي عملية شراء تتم عبر الإنترنت إلى الموقع أو المتجر الذي تم الشراء منه، داخل البلد الذي تم الشراء فيه
- سيتم قبول الإرجاع فقط خلال 14 يومًا من الشراء
- يجب تقديم إثبات الشراء الأصلي للإرجاع أو الاستبدال
- يجب أن يكون المنتج في حالة جديدة وأصلية مع العلامات والتغليف* وما إلى ذلك ذات الصلة في مكانها
- تحتفظ شركة Delsey بالحق في تعديل هذه السياسة في أي وقت
يرجى ملاحظة أنه أثناء بقاء المنتجات في حوزتك، فإنك مسؤول عن الحفاظ عليها آمنة ومأمونة وفي حالة جيدة.
في حالة الإرجاع، سيتم تعويضك بالكامل باستثناء تكاليف الشحن للتوصيل.


