حسابي

يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت باستخدام كلمة المرور الحالية لديك، ثم انتقل إلى قسم البيانات الشخصية وسيُطلب منك إدخال كلمة المرور القديمة والجديدة. انقر فوق زر التأكيد عند الانتهاء من ذلك.

يجب أن تكون عضوًا مسجلاً في Delsey.ae لتتمكن من عرض سجل طلباتك. هل قمتَ بالدفع كضيف عند آخر طلب؟ إذا كنتَ تُسجّل الدخول دائمًا إلى حسابك الإلكتروني على Delsey.ae عند تقديم طلب، فسيتم حفظه في سجل طلباتك.

يجب أن تكون عضوًا مسجلاً في Delsey.ae لتتمكن من تعديل بيانات الاتصال الخاصة بك. يُرجى تسجيل الدخول إلى حسابك وتغيير كلمة المرور في قسم البيانات الشخصية.

يرجى التأكد من استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند تقديم الطلب. يرجى التأكد من صحة رقم الطلب. كما يمكنك تتبع الطلب مباشرةً على موقع شركة الشحن باستخدام رقم التتبع.

يرجى العلم أن كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. إذا واجهتَ صعوبة في تسجيل الدخول، ننصحك بالنقر على زر "نسيت كلمة المرور" للحصول على كلمة مرور تلقائية. يمكنك تغيير كلمة المرور مرة أخرى في قسم "البيانات الشخصية" بحسابك.

يرجى التأكد من إنشاء حساب Delsey.ae الإلكتروني عند الطلب. هل قمتَ بالدفع كضيف؟ يرجى التأكد من استخدام بيانات تسجيل الدخول الصحيحة. يُرجى مراعاة أن كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. إذا واجهتَ صعوبة في إرجاع طلبك، يُرجى استخدام نموذج الاتصال بنا.

منتج

1. ما عليك سوى إجراء مسح سريع باستخدام هاتفك المحمول وستتمكن من الوصول مباشرة إلى موقع DELSEY على صفحة تسجيل الضمان .

2. ثم قم بملء النموذج، وتحميل الإيصال الخاص بك وسيتم تسجيل ضمان الأمتعة الخاص بك!

يختلف المخزون بين المتاجر والكتالوجات والموقع الإلكتروني. ما تراه في المتجر/الكتالوج قد لا يكون هو نفسه ما تراه على الإنترنت، والعكس صحيح. قد يكون المنتج الذي تبحث عنه ضمن قائمة الطلبات. تواصل معنا وسنحاول إيجاد المنتج المناسب لك أو بديل له.

تواصل معنا وسنحاول إيجاد المنتج المناسب لك. قد نتمكن من اقتراح بديل من مجموعتنا الحالية.

وضع الطلب

يرجى التأكد من إنشاء حساب على ديلسي أونلاين. لا يتم إنشاء الحسابات إلا عند اختيارك ذلك عند تقديم الطلب. نوفر خيار الدفع كضيف عند عدم إنشاء حساب. يرجى التأكد من استخدام بيانات تسجيل الدخول الصحيحة. يرجى العلم أن كلمات المرور حساسة لحالة الأحرف. إذا نسيت كلمة المرور، يمكنك النقر على زر "نسيت كلمة المرور" وسيتم إرسال كلمة مرور تلقائية إليك عبر البريد الإلكتروني.

الدفع والفواتير

ننصحك بالتواصل مع مصرفك لمعرفة سبب رفض الدفع. يُرجى التواصل معنا إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى.

يرجى التواصل معنا لوصف الخطأ الذي تواجهه. إن أمكن، يُرجى إرسال لقطة شاشة لرسالة الخطأ. يُمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى: delsey.support@jashanmalgroup.com

يرجى الاتصال بنا للتحقق من حالة الطلب.

توصيل

سيتم إرجاع الشحنة إلى أقرب منشأة لشركائنا في التوصيل والشركات التابعة لنا، وسيتم الاتصال بنا مرة أخرى في اليوم التالي لتسليمها.

الإمارات العربية المتحدة: خلال يومي عمل.

دول مجلس التعاون الخليجي: 4-7 أيام عمل تخضع للجمارك.

سيتم إرجاع الشحنة إلى أقرب منشأة لشركائنا في التوصيل والشركات التابعة لنا، وسيتم الاتصال بنا مرة أخرى في اليوم التالي لتسليمها.

ستقوم شركة الشحن بإعادة الطرد إلينا في حال عدم تمكنها من تسليمه أو رفضك استلامه. يُرجى إعلامنا إذا كنت ترغب في إعادة تسليم الطرد إلى عنوان بديل أو استرداد المبلغ المدفوع.

يمكنك الاتصال بشريكنا في التوصيل، Overseas Courier Service (OCS) على الرقم +971 4 6072400.

يعود

يرجى الاتصال بنا وسوف نحاول العثور على أفضل حل بالنسبة لك.

اتبع التعليمات المتوفرة على الإنترنت ورتّب استلام الطرد أو تسليمه. تجد التعليمات أيضًا في المستندات المرفقة مع الطلب.

14 يومًا من تاريخ الشحن.

ضمان

يرجى التواصل معنا وإبلاغنا بتفاصيل التلف. يرجى إعلامنا باسم المنتج وتاريخ/مكان شرائه. كما نقدر إرسال صورة للتلف مع نسخة من إيصال الشراء عبر البريد الإلكتروني إلى delsey.support@jashanmalgroup.com

استرداد

سيستغرق وصول الطرد إلينا حوالي 3-5 أيام عمل، وسيتم الإرجاع/استرداد المبلغ خلال 7-14 يوم عمل. عادةً، سيستغرق ظهور المبلغ المسترد في حسابك البنكي من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. يُرجى التواصل معنا إذا كانت لديك أي استفسارات أخرى حول حالة استرداد المبلغ.

تجربة العملاء

نقدّر جميع ملاحظاتكم. نرجو منكم إرسال ملاحظاتكم إلينا عبر قسم "اتصل بنا". يرجى وصف تجربتكم في المتجر وتزويدنا بأي تفاصيل ذات صلة، مثل اسم المتجر وموقعه، ونوع المنتج الذي اشتريتموه، وتاريخ زيارتكم للمتجر. سنرفع الأمر إلى الجهات المختصة.